الرئيسية أكاديمية البورصة تدريب طلاب الجامعات خلال الإجازة الصيفية 
تدريب طلاب الجامعات خلال الإجازة الصيفية

تؤمن البورصة المصرية بأن التدريب العملى لطلاب الجامعات يعد أحد عناصر التعلم المهمة فى منظومة التعليم الجامعى، حيث يهيئ للطلاب فرصة مواتية لتطبيق ما حصلوه من علم خلال سنين دراستهم بشكل عملي على أرض الواقع. وغني عن البيان أن هذا النوع من التدريب وسيلة مباشرة لتأهيل الطلاب لسوق العمل عن طريق إكسابهم بعض المهارات الأساسية المؤهلة لتلك السوق.

ترى البورصة المصرية كذلك أن هذه النوعية من التدريب تتيح الفرصة للمؤسسة للتعرف على إمكانات المتدربين عن قرب، بحيث تصبح أداة لتقويم أداء هؤلاء ومعرفة مدى إمكانية الإستفادة منهم والإستعانة بهم مستقبلاً.

ومن منطلق حرص البورصة المصرية على لعب دور إيجابى وفعال فى إعداد وتأهيل الطلاب الجامعيين لمواجهة التحديات المستقبلية، فإنها حرصت دوماً على توفير فرص لتدريب طلاب الجامعات خلال الإجازة الصيفية.

للإستفادة من فرص التدريب بالبورصة المصرية خلال الإجازة الصيفية، الرجاء من طلاب الجامعات الأعزاء تقديم السير الذاتية الخاصة بهم على هذا البريد الالكتروني Recruitment@egx.com.eg، وفقاً للشروط التالية:

1. أن يكونوا من الدارسين بإحدى التخصصات المذكورة أدناه:- التجارة/ إدارة الأعمال/ المحاسبة والتمويل/ الاقتصاد والعلوم السياسية/ الإحصاء/ الإعلام/ الحاسبات الآلية والمعلومات/ الهندسة (تخصص اتصالات).

2. أن لا يقل التقدير الحاصلين عليه في السنة الدراسية السابقة عن تقدير "جيد" أو ما يعادله (*).


(*) تعطى الأولوية في الاختيار لطلاب الفرق الثالثة ثم الثانية.