تفاصيل الأخبار
البورصة المصرية تستضيف الجمعية العمومية والمؤتمر السنوى لاتحاد البورصات الأفريقية
17/01/2017
فى خطوة تعكس تقديراً متزايداً لدور البورصة المصرية على المستوى الافريقى، اختارت اللجنة التنفيذية لاتحاد البورصات الأفريقية البورصة المصرية لاستضافة اجتماعات الجمعية العمومية والاجتماع السنوى للاتحاد للمرة الثانية خلال 5 سنوات فى إشارة واضحة للتأكيد على قدرة البورصة على اخراج الحدث فى أفضل صورة.
 
وقد صرح د. محمد عمران رئيس البورصة المصرية "نستهدف من خلال استضافة اجتماعات الاتحاد حشد أكبر عدد من مسئولى وخبراء مجتمع الاستثمار الدولى والاقليمى فى القاهرة فى آن  واحد، حيث أنه من المتوقع أن يشارك فى المؤتمر ما يقرب من 30 رئيس بورصة أفريقية بالإضافة إلى عدد كبير من مديرى المحافظ وصناديق الاستثمار ومؤسسات التقييم بالإضافة إلى عدد من ممثلى المنظمات الدولية المعنية بالاستثمار وذلك بهدف لفت النظر إلى الأهمية المتزايدة التى تمثلها القارة الأفريقية على خريطة الاستثمار العالمية بالإضافة لاستغلال الحدث للترويج للاقتصاد المصرى".
 
وأكد عمران أن البورصة ستسخر جميع قدراتها لإخراج المؤتمر بالشكل الذى يليق بمصر ويبرز التزام مصر تجاه القارة الأفريقية والتى تمثل بعداً استراتيجياً واقتصادياً هاماً لمصر، مضيفاً إلى أن اتحاد البورصات الأفريقية يعد أحد أكبر المنظمات الأقليمية لأسواق المال حيث يضم نحو 30 عضواً برؤوس أموال شركات تجاوز حاجز التريليون دولار ومع فرص نمو غير محدودة لاقتصادات أصبحت تحت الأضواء فى السنوات الأخيرة.
 
 
الجدير بالذكر أن عمران قد تم إعادة انتخابه عضواً بمجلس إدارة اتحاد البورصات الأفريقية فى العاصمة كيجالى بالإضافة إلى انتخابه كرئيساً للاتحاد اليورو أسيوى للبورصات فى الاجتماعات التى استضافتها البورصة المصرية فى شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر الأخير.
الصفحه الرئيسيه قوانين ذات علاقة تعريفات روابط هامة خريطة الموقع اخلاء مسئولية
© 2017 البورصة المصرية